في برنامج “فاشن تايم ” : سعودية تتألّق في تصميم الأزياء !

أخبار

الأربعاء 20 يناير 2016 الساعة 09:10 PM (بتوقيت السعودية)
Untitled-3

معرض الصور :

email

استضافت الإعلامية “سارة مراد” مقدّمة برنامج “فاشون تايم” المذاع على فضائية روتانا خليجية، مصمّمة الأزياء السعودية “ريم الفيصل” التي تألقت في عالم الموضة بعد دراسة فنون الأزياء بأمريكا منذ 8 سنوات ، والتي تتمتع بأسلوبها المميز والعصري في التصميم .
و أوضحت “ريم” أنّها تخصّصت في تصميم أزياء السهرات والعرائس منذ عامين تقريباً وقد تحمست كثيراً عندما لاقت إقبالاً رائعاً على تصميماتها .
وأضافت ريم : “أطلقت مجموعة جديدة من 18 ستايل بألوان مختلفة مثل الأزرق والأخضر والأحمر ، وأكثر الفتيات اللاتي يقبلن على تصميماتي تتراوح أعمارهم ما بين 25 – 35 عاماً ” .
وتابعت “كانت أروع تجربة قمت بخوضها هي تصميم فستان زفافي لأنّها كانت تجربة صعبة وعاطفية جداً، استخدمت فيها عدة ألوان لتزيين الفستان بالورود مثل الأصفر والأزرق الفاتح والوردي ، واتجهت إلى الأبيض المائل للبيج الفاتح بدلاً من الأبيض الصافي لأنّه يناسب بشرة العرب أكثر” .
و أنهت حديثها بنصيحة العرائس بضرورة الاعتماد على النفس في اختيار الفستان الملائم لهن وعدم التأثر بآراء الآخرين، وتجربة العديد من التصميمات قبل الاستقرار على الاختيار النهائي لمعرفة اللون والتصميم المناسب للجسم والبشرة وسمات الشخصية .