في برنامج “سيدتي”: أحدث تقنيات إخفاء تجاعيد الوجه

منوعات روتانا

السبت 12 ديسمبر 2015 الساعة 07:19 PM (بتوقيت السعودية)
الكاتب: خاص : روتانا
ssy 11

معرض الصور :

email

قال استشاري التجميل الدكتور “إبراهيم أشعري” إنّ “شد الوجه بالخيط” هو آخر تقنية لعلاج التجاعيد و علامات التقدّم بالسن عند المرأة وأنّ هذه التقنية أفضل من تزويد الوجه بالشحوم لشدّه .
وأضاف “أشعري” خلال حواره ببرنامج “سيدتي” المُذاع على فضائية “روتانا خليجية” إنّ تقنية الشد بالخيط تعتمد على الشد الأفقي بشكل مستقيم وليس الشد بشكل عرضي وهو ما يحقّق نتائج أفضل ، لافتاً إلى أنّ الشد بالخيط آمن ولا يحتاج سوى لتخدير موضعي وإجرائه يستغرق حوالي 20 دقيقة فقط .
وأشار إلى أنّه يستخدم إبرة مخصصة وخيطاً رفيعاً جداً في هذه العملية التي لا تترك أية أثار على الوجه لأنّ إدخال الإبرة يكون من خلال فتحة من الأعلى بجانب الشعر وأنّ عدد الخيوط المستخدمة في العملية يُحدّد بناءً على تقنية الطبيب .
وأكّد أنّ لكل طبيب رؤيته وطريقته في تنفيذ العملية ولكن يجب أن يكون مُلمّاً بعلوم التشريح ، ثم يقوم بالرسم والتخيل والتعجيل ، ثم أخذ القرار الذي يراه مناسباً ، لافتاً إلى أنّ هذه التقنية تلقى رواجاً واسعاً لأنّها آمنة ولا تدخل ضمن الجراحات الكبيرة لأنّ السعوديات في النهاية سيدات محافظات جداً في هذا المجال .
ولفت إلى أنّ فعالية العملية تختلف من وجه لآخر ومن سيدة لأخرى ، مُشدّداً على أنّ للسن عوامل مؤثّرة أيضاً في هذا المجال كما يمكن تكرار العملية عند الشعور بزوال مفعولها وحاجة الوجه إليها مرة أخرى .

    إقرأ المقال التالي: »