عبر عن حبك للإمارات بـ45 طريقة مختلفة.. تعرف على التفاصيل

أخبار

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 08:00 PM (بتوقيت السعودية)
حبك للإمارات
email

في احتفالية أقيمت صباح اليوم الأحد، قام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، بالإعلان عن انطلاق تطبيق موقع مبادرة #عبر_عن_حبك_للإمارات، وهدفها التعبير عن مشاعر الانتماء والولاء للوطن والقيادة، وعليه تم إطلاقها على المستوى الرسمي والشعبي.

تأتي مبادرة “عبر عن حبك للإمارات” استمرارا للمبادرة الوطنية المجتمعية “أقدر” التي أطلقها سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في يونيو الماضي، بتنظيم برنامج خليفة لتمكين الطلاب، وتهدف المبادرة الجديدة إلى إبراز المحبة والتقدير للدولة قيادة وشعبا.

وتفاعل عدد كبير من الشعب الإماراتي مع المبادرة ولاقت صدى رائع على مستوى المدارس والمواطنين والمقيمين وزوار الدولة من الجنسيات كافة، خاصة أنه تم إتاحة 45 طريقة يمكن للأشخاص التعبير من خلالها عن حبهم للدولة عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة.

وتعتبر المبادرة واحدة ضمن استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين لاتحاد دولة الإمارات، وذلك من خلال 44 عبارة تعبر عن حب الإمارات بأشكال مختلفة يستخدمها المشاركين في المبادرة للتعبير عن حبهم لدولة الإمارات وولائهم لها ولقيادتها، ثم يضيفوا عليها عبارتهم الخاصة التي يصيغوها بأنفسهم والتي تحمل الرقم 45 للتأكيد على حبهم.