شاهدوا .. 10 صور تكشف عن الوجه الآخر لـ ميريام فارس

TOP 10

الأربعاء 07 سبتمبر 2016 الساعة 11:06 AM (بتوقيت السعودية)
ميريام فارس
email

يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس تبحث عن طريق آخر رغم الشهرة الواسعة التي تتمتع بها إن كان في العالم الحقيقي أو الافتراضي بعدد متابعين يتجاوزر الخمسة عشر مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر تويتر، فيسبوك وانستغرام.

فخلال الأيام القليلة الماضية، لم تفوت وسيلة إعلامية واحدة تناول الصور التي نشرتها ميريام فارس (33 عاما) عبر انستغرام، من المكان الذي تقضي فيه إجازتها برفقة زوجها داني متري وطفلها جايدن، حسب مواقع مختلفة، ذكرت أنها تقضي وقتها في اليونان.

ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس ميريام فارس

أوصاف مختلفة أطلقتها الصحافة على النجمة الاستعراضية والممثلة اللبنانية بسبب الصور التي قامت بنشرها في الآونة الأخيرة، وظهرت فيها بإطلالة عدة، مرة ترتدي المايوه، وأخرى الكاش مايوه، وأخرى بدت فيها وكأنها لا ترتدي سوى ما يحمي جسدها من أشعة الشمس (قبعة ونظارة).

ميريام فارس

ميريام فارس

“ميريام فارس بالمايو من جديد، ميريام فارس بالمايوه من جديد والتاتو في هذا المكان، ميريام فارس تشعل “إنستجرام” بالبكيني .. ميريام فارس بإطلالة مثيرة بالبيكيني في حوض السباحة” عناوين مختلفة احتلت مساحة لدى وسائل الاعلام التي تناولت صور ملكة المسرح الأخيرة.

ميريام فارس

بعيدا عن وسائل الاعلام، كان لمتابعي ميريام عبر تويتر – انستغرام – فيسبوك نصيب من الجدل الدائر حول هذه الصور، فبينما اتهمها قسم منهم بتقليد النجمات في الدول الغربية وتقديم الاغراء، ذهب آخرون للإشادة بالجمال الذي تتمتع به، مؤكدين أن جمال الطبيعة يلهمها لمشاركة تلك الصور.