شاهدوا صورة نادرة للنجمة صفاء سلطان ..

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 05:45 PM (بتوقيت السعودية)
صفاء سلطان
email

فاجأت الممثلة الاردنية صفاء سلطان متابعيها عبر تطبيق تداول الصور الشهير انستغرام، بصورة لها من طفولتها؛ لتنهال عليها الاعجابات والتعليقات التي تشيد بجمالها وبراءتها.

وأشارت النجمة في تعليقها على الصورة التي تعود لها في مرحلة الدراسة الابتدائية، حيث كانت في الصف الرابع الاساسي في مدرسة الشعاع الاسلامي، إلى أن “زميل الدراسة في الطفولة صلاح صديق هو من ارسل الصورة إليها”.

صفاء سلطان

صفاء كتبت على الصورة “كنا صغار وكانت أحلامنا أوهام.. محدن يظن إنّه يفارق حبيبه. ما كان أحد منا يحسب حساب الأيام. نظراتنا كانت بسيطه قريبة. ما همنا حب المراكز والأعلام.. ولا همنا فهم النوايا المريبة”.

وأضافت “أكبرهدفنا ما يبي شرح وأقلام.. أهدافنا صدق وبراءة وطيبة. الين كبرنا وانكشف زيف الأعوام.. وكل منا عرف حقيقه نصيبه. طلنا ولكن صارت أحلامنا أقزام.. الكل منا صار جرحه طبيبه. وعزاك ياوقت الطفوله والاحلام.. إنك خذيت اللي عجزنا نجيبه”.

وتعرف صفاء سلطان عن نفسها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بأنها “ممثلة عربية تحمل الجنسية الاردنية من اصلي فلسطيني”، فيما تقوم الكثير من وسائل الاعلام التي تتداول أخبارها بأنها تحمل الجنسية السورية.