خطوبة امل عباس من خالد البناو تشعل تويتر .. شاهد

آخر الأخبار

الخميس 18 أغسطس 2016 الساعة 08:28 AM (بتوقيت السعودية)
امل عباس
email

ضجّ موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية بخطوبة الفنانة امل عباس من الاعلامي الشاب خالد البناو، كما ظهر في صورة تداولها المغردون بشكل كبير، تحديدا في الكويت.

وكان الصحفي نايف الشمري أعلن عبر حسابه الخاص على تويتر خبر خطوبة الممثلة العراقية التي تقيم في الكويت امل عباس (56 عاما) من المذيع ومقدم البرامج الكويتي الشاب خالد البناو.

وأشار الصحفي الشمري في تغريدته التي نشرها قبل 10 ساعات من الآن، إلى أن الخطوبة جاءت بعد علاقتهما بالمسرحية الاجتماعية الكوميدية سكة سفر التي شارك في بطولتها إلى جانب البناو وعباس عدد كبير من الفنانين أمثال: داود حسين، إنتصار الشراح، بدر الطيار، ناصر البلوشي، بدر الرشدان.

وبدت الممثلة التي اشتهرت كثيرا في الدراما الكويتية بأدوار الشر في الصورة في غاية السعادة، حيث يلبسها الشاب البناو خاتم الزواج، وهو ما أثار مستخدمي موقع تويتر الذي دشنوا هاشتاق #امل_عباس ليتم تداوله بأكثر من 34 ألف تغريدة حتى اللحظة.

وفيما سخر مغردون من الصورة التي تم تداولها لزواج امل عباس وخالد البناو نظرا لفارق العمر الكبير بينهما، مؤكدين أنه مفبركة، تمنى آخرون لهما حياة سعيدة؛ لأن “الحب ما يعرف عمر” كما قال أحدهم.

وفيما يلي تغريدات على هاشتاق امل عباس “تو اقتنعت أن الشباب يبغون حنان مايبغون وحده تشوف نفسها وتكابر”، الحربيي “امل عباس انخطبت وانتي خلج الخاص بلوك”.

خالد الفضلي “انا حاس ان الخطوبه تكون  مقلب ..”، فهيدان يغرد “أباركلها الزواج موغصب تكون حلوة أهم شي تستقر وتجيب عيال وتعيش حياة سعيدة أحسن من بعض البنات إللي يحلمون بريل ومو محصلين”.

‏@ll22a “نمت وصحيت وانتم للحين تتكلمون عن امل عباس وكلكن كاتبات فيه امل يابنات فيه امل يابنات! اوك خلاص درينا والله درينا ..”.

وكانت الفنانة امل عباس بدأت مشوارها الفني عام 1982 ببعض الأداور التلفزيونية، وقعت ضحية لفريق برنامج الكاميرا الخفية جاب العيد على شاشة روتانا خليجية خلال شهر رمضان الفائت.

ولكن بدايتها الحقيقية كانت في عام 2003 بمسلسل “الحيالة” والذي يعتبر من أهم أعمالها، كما عملت في مختلف الأدوار منها المسرحي وفي الإذاعة والتلفزيون.