حذاء سحري يمكنك امتلاكه فقط عن طريق القرعة

تكنولوجيا

الجمعة 07 أكتوبر 2016 الساعة 03:15 PM (بتوقيت السعودية)
حذاء
email

كثيرا ما نسمع عن دخول الشخص في قرعة للحصول على وظيفة، أو حتى يتم اختياره للسفر إلى دولة ما، أو الفوز بسحب مالي، ولكن الآن هناك قرعة من نوع خاص، يمكنك الدخول بها لتتمكن من امتلاك حذاء.

تعتزم شركة ” نايك ” طرح حذائها الجديد ” نايك ماغ ” والذي يربط نفسه تلقائيا خلال الأيام المقبلة، ولعل هذا الحذاء كان حلم الكثيرون ممن شاهدوا الفيلم السينمائي “Back to the Future ” ، حيث كان الحذاء يربط نفسه تلقائيا بمجرد ارتدائه .

حذاء

وبات بوسع كل من حلم بامتلاك هذا الحذاء الحصول عليه، ولكن الصعوبة التي قد تواجهك في امتلاكه هي أن الشركة ستطرح 89 زوجا منه فقط، ولذا فعليك الدخول في قرعة بقسيمة عشرة دولارات لتكون من أصحاب الحظ في امتلاكه بحسب ” سكاي نيوز “

الشركة لا تشترط امتلاك الشخص قسيمة واحدة فقط، ولذا فمن يريد تعزيز فرصته بامتلاك الحذاء يمكنه شراء مئات القسائم، والمشاركة بالقرعة المتاحة بالولايات المتحدة وكندا، والتي سيتم إعلان نتيجتها يوم السابع عشر من أكتوبر الجاري.

وتعتزم شركة “نايك” منذ سنوات طرح حذائها الجديد، والمزود بعدد من المستشعرات التي يمكنها الإحساس بقدم المستخدم، لتقوم على الفور بربط الحذاء تلقائيا، حيث ستقوم بإطلاقه خلال الفترة المقبلة.