تعرف على البرج الأكثر توافقاً مع برج العذراء

أخبار

الأحد 28 أغسطس 2016 الساعة 09:15 AM (بتوقيت السعودية)
أبراج
email

توافق العذراء مع برج الحمل

العلاقة بينهما عميقة و يسودها الحب والغرام ، يتمتعان بنفس المستوى الفكري، حب المرأة الحمل يخفف من عبوس الرجل العذراء ، اذ أن المرأة الحمل تفيض حبا وحنانا .

توافق برج العذراء مع برج الثور
كليكما ترابي وكلاكما مخلوق حسي تشتركان في المبادئ والأخلاقيات الواقعية ذاتها يمكنكما معا أن تنميا قدراتكما ، وأن يدفئ كل منكما قلب الاخر أنتما خليط بين العيش المترف وبساطة الحياة .

توافق برج برج العذراء مع برج الجوزاء
علاقة يكتنفها صعوبات وإذا اضطرا للعمل سويا فسوف يحققان نجاحا مذهلا علاوة علي إمكانية النجاح علي مستوي الحب ، أكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع ، فكلاهما متفاهمان .

توافق برج العذراء مع برج السرطان
علاقة رسمية متحفظة شعور متبادل بعدم الثقة ، ويتكلمان اللغة نفسها ، ويحلمان معا بحياة هادئة وعائلية ووفية .
يعتقد السرطان أن العذراء ضعيف لا يستطيع أن يفهمه ، مما يجعل علاقتهما غير متكافئة .

توافق برج العذراء مع برج الاسد
علاقة سطحية وفاترة تسودها الرسميات والتحفظ , لا ينجذب الرجل العذراء الى المرأة الأسد العاشقة للسيطرة ، وقد ينسجمان في العمل والمصالح ، لكنه لن يتخلى عنها أبدا .

توافق برج العذراء مع برج العذراء
يتتميزان بنفس الطباع فهما عفيفان وفاضلان ، الارتباط بينهما لا يؤدي دائما إلى نتائج إيجابية ، فلذالك ينبغى أن تكون هناك بعض الفروق التى لا تفسد للود قضية ، يتصفان بالعناد وتمسك كل منهما بنظرياته الخاصة غير مهتم باراء الاخرين ، وهذا يجعل الحياة بينهما شبه مستحيلة .

توافق برج العذراء مع برج الميزان
العلاقة صعبه و مستحيلة ، إنجذابهما لبعض وقتي ، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حد ، مما يحقق الأذى لكليهما .

توافق برج العذراء مع برج العقرب
الاندماج بينهما عقلاني منطقي أكثر من كونه عاطفي ، يسود علاقتهما الغموض ، وعندما ينجلى تسطع شمس تضئ الطريق لهما .

توافق برج العذراء مع برج القوس

علاقه غير مستقره فيمكن أن تنجح ويمكن أن تكون محدودة ، فهي تحتاج إلى توضيح الأمور قبل القيام بالخطوة الأولى ، فأنجذابهما لبعض لا يكفي ، التفهم العميق يمكن أن يسهّل الرؤية الحقيقية للشخصيتين ، لكن لا يوجد أتفاق ذاتى بينهما .
توافق برج العذراء مع برج الجدي
أنت تحب مولود برج الجدي بعاطفة صادقة عميقة تنمو تدريجيا مع الزمن وبمشاعر قوية , ووفاؤكما باق طالما كلاكما جادٌ وخجول تقيدكما نزعتكما العملية بعض الشيء ولكن يمكنكما قبول كل للاخر .

توافق برج العذراء مع برج الدلو
علاقة رسمية ومتحفظة تجاه بعضهما البعض وهناك معوقات في مسيرة التفاهم بينهما ، يعجبان ببعضهما ويلتقيان اجتماعيا ومن الصعب أن يتحابا

توافق برج العذراء مع برج الحوت
روحانيان ترمزان إلى المشاركة والتضحية والتحرر من خلال المغفرة , يمكن للواحد منكما أن يستخدم ضعف الاخر وذنبه في تغذية إحساسه الخاص بعدم الأمان ، كما يمكن أن يستغل أحدكما الاخر ، يختلفان في أسلوب حياتهما ، ومع ذلك يتوقان للعيش المشتر ك ، ينجذبان إلى بعضهما ويذللان جميع الصعاب من أجل ذلك .