تطبيقات ذكية تنجز بها مهام عملك

تكنولوجيا

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 11:10 AM (بتوقيت السعودية)
news_0104989001439633547.jpg
email

ساعدت التكنولوجياه الحديثة على تسيل إدارة الجدول الزمني الخاص بك لإنجاز مهام العمل، وحجب أي انحرافات أو استنزاف للوقت، وفيما يلي أهم التطبيقات الذكية التي أوردها موقع mashable لتيسير أعمالك:

1- Isolator

يساعد هذا التطبيق على تقليل الانحرافات عن طريق الحفاظ على تركيزك في إطار النشاط الذي تقوم به وذلك استناداً إلى الإعدادات التي تقوم باختيارها وتحديدها.

2- Calendly

يعتبر هذا التطبيق بمثابة حارس لك من ضياع الوقت حيث تقوم بإدخال الأوقات المتاحة لك لإجراء المكالمات أو الاجتماعات وإرسال الجدول الزمني الخاص بك إلى العملاء والزملاء لاختيار التوقيتات المناسبة لك.

3- Todoist:

يساعدك هذا التطبيق على تنظيم قائمة المهام الخاصة بك ، وتحديد أولوياتك والبنود التي يجب القيام بها أولاً ومن خلال التطبيق تصبح أكثر تنظيماً وتحكماً في عملك.

4- Calm:

إذا كنت تحتاج إلى استراحة قصيرة من ضغوط العمل فهذا التطبيق يساعدك على الهدوء والحصول على 7 جلسات تأمل مجانية تصل الواحدة منها إلى 20 دقيقة حتى تكون لديك فرصة دائما لإعادة شحن طاقتك الإيجابية.

5- Focus booster

يعتمد هذا التطبيق على تشجيع الحصول على فترات راحة قصيرة من 3-5 دقائق خلال فترات العمل بين كل مهمة وأخرى مما يساعدك على الاستمرار في المهمة التي تقوم بها حتى تنهيها بنجاح وفي وقت قياسي، وستندهش من زيادة انتاجيتك على المدى الطويل عبر هذا التطبيق.

6- Anti-social

هو واحد من التطبيقات الرائعة للأشخاص الذين لا يستطيعون منع أنفسهم من متابعة إشعارات مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار حيث يساعدك على وقف الانحرافات التي تسببها مواقع الانترنت وتؤثر على انتاجيتك في العمل.