تألقي في الربيع مع أجمل الإطلالات من “أوبراندي”

جمال وموضة

أخبار

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 09:00 AM (بتوقيت السعودية)
موضة اوبراندي
email

تصميمات “البوهو شيك” المفعمة بالأنوثة والعصرية هي طريقكِ للتألق في الموسم القادم، ولتحصلي على لوك رائع مع القطع المناسبة يقدم لكِ “موضة اوبراندي” ، مجموعة من الخيارات الجذابة والعصرية التي ستنال إعجابك، وتستحوذ على خزانتكِ الربيع القادم.
مجموعة  TEMPERLEY LONDON
تمزج مجموعة الموسم القادم بين الأسلوب البوهيمي والرومانسية لتقدم لكِ تشكيلة من الفساتين متعددة الأطوال، مزينة بالطبعات الجذابة، والتطريز الفني مع تصاميم مريحة وانسيابية، وبعضها قريب من أسلوب العباءة.
وتسعى مصممة الأزياء “أليس تمبرلي” لإرضاء المرأة الشغوفة بالفساتين القريبة من اللوك الغجري، لذلك تعتمد المجموعة على الألوان الزاهية المستوحاة من الطبيعة مثل منظر الشروق والغروب وألوان الزهور، بما يتلاءم من فصل الربيع وأيضا نجد  الخامات المتداخلة التي تجمع القطن  والشيفون والكروشية.
وتقدم لكِ المجموعة أكثر من إطلالة مع الفساتين المطبوعة النهارية والتي تتماشى مع أجواء الربيع والصيف بينما نجد الـ  jumpsuits المطرزة لإطلالات المسائية، وهناك أيضا التنانير والبنطلون القصير والطويل مع الكاريجان وتظهر بالتشكيلة موضة . laser cut

فيديو تمبرلي من عرض أسبوع نيويورك

مجموعة  ROSIE ASSOULIN
المصممة روزي أسولين التي تبهر الجمهور دائما خلال  أسبوع الموضة في نيويورك وتشتهر بإبداعها المتدفق والذي يشمل تصميم المجوهرات والإكسسوارات أيضا.
في موسم الربيع تهتم المجموعة الجديدة من روزي أسولين  بـ”super-size silhouettes” أو التصاميم الظلية بأحجام كبيرة، مع طبعات أو نقوشات تحمل الألوان الشمس، أو تحاكي رسومات أشعة الشمس.
وتضم المجموعة الفساتين بتصاميم مختلفة مع التنانير والبنطلونات الواسعة و الكارديجان والـjumpsuits، والتاييرات العصرية، وظهر القميص الأوفر سيز بأكثر من إطلالة، مع تنانير مختلفة التصاميم.
وأهم ما يميز التشكيلة الأقمشة المخططة المقتبسة من تصميم مظلات الشواطئ، والألوان المستوحاة من الطبيعة مثل الأخضر والبيج وأشعة الشمس والزهور مع ألوان الباردة مثل الرمادي والأسود، مع البنطلون الواسع بأطراف مثنية .
وهناك تشكيلة مميزة من الإكسسوارات تشمل الصنادل مع ربطات على الساق والحقائب الغريبة على هيئة فازات والقبعات التي تلاءم الموسم القادم.

المصدر: مروة بدوي - روتانا