بينيتيز: لا يمكن أن نشعر بالسعادة لمجرد تحقيق التعادل

رياضة وموتور

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 02:12 PM (بتوقيت السعودية)
news_0053389001444038764.jpg
email

اعتبر رافايل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه فقد نقطتين أمام منافسه أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد في الدوري الأسباني، بعد ما أهدر فرصاً حقيقية من الهجمات المرتدة.

وقال بينتيز بعد تعادل الفريقين 1 – 1 على ملعب فيسينتي كالديرون: “لقد خسرنا نقطتين نظراً للطريقة التي جرت بها المباراة .. كنا نؤدي بشكل جيد في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تمكنوا من الضغط علينا وافتقدنا لعنصر الحسم في الهجمات المرتدة”.

وأشار بينيتيز إلى أن ريال مدريد راهن على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني بعدما تقدم في نتيجة اللقاء بهدف نظيف وأكد أن فريقه افتقد لعنصر الحسم للفوز بالمباراة.

وأضاف: “العديد من الهجمات المرتدة لم تسفر عن شيء في الشوط الثاني .. أحكمنا السيطرة خلال العديد من الدقائق .. لا يمكن أن تصبح سعيداً لأنك حققت التعادل فقط .. الفريق لعب من أجل الفوز في الشوط الأول”.

وأشاد بينيتيز بلاعب وسط الميدان البرازيلي كاسيميرو قائلاً: “إنه يساعدنا في حسم صراعات ألعاب الهواء ويعرف ما يتعين عليه فعله عندما يستحوذ على الكرة .. إنه لاعب ذو قيمة كبيرة”.

ورفض المدرب الأسباني الحديث عن ضياع فرصة التقدم بعد الهزيمة التي مني بها برشلونة أول أمس السبت أمام إشبيلية: “من المهم الفوز في كل مباراة دون النظر إلى ما يقوم به المنافسون الآخرون”.