بلقيس تنشر فيديو من كواليس تحضيرات ألبومها الجديد

أخبار

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 05:00 PM (بتوقيت السعودية)
بلقيس
email

نشرت الفنانة بلقيس، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو قصير لتحضيرات ألبومها الجديد “بلقيس 2017” بالاستديو، في تركيا.

وعلقت بلقيس على الفيديو قائلة “تحضيرات ألبومي بلقيس 2017 على قدم وساق في الاستديوهات، وفي الفيديو تحضير أحد أغنياتي في تركيا مع الموزع المبدع زيد عادل، ألحان ملهم نجاحاتي فايز السعيد، وكلمات المبدع فهد جمال، والباقي مفاجأة”.

Capturebalqes

وكانت آخر أعمال بلقيس فيديو كليب أغنية “أنت” باللهجة اللبنانية، الذي نشر عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، ومن إخراج رندلي قديح.

“أنت” من ألبوم “زي ما أنا” بالإضافة 13 أغنية أخرين، وهم “زي ما أنا”، و”مبروك”، و”أمَت مِت”، و”يا أخي”، و”يوي يوي”، و”غرام”، و”ليه صار حبك”، و”ما دريت”، و”الرجولة”، و”أمبيه”، و”التاج”، و”تتربى في عزك”، و”دي جي”.
وتعاونت بلقيس مع مجموعة كبيرة من الشعراء في الألبوم وهم عبدالله السالم، وتركي الشريف، وفراس الحبيب، والأمير فهد بن خالد بن مشاري آل سعود، وأحمد ماضي، ويم، وصالح المناعي، وفهد التوم، وخالد الشاعر، وغيث محمد، ووشم.
وبالنسبة للألحان، فتعاونت مع الملحنين عبدالله السالم، وفايز السعيد، وعلي صابر، ويحيى الكعكي، وعادل العراقي، وعبد الله المسلم، ومحمد بودلة، والأنين، وغيث محمد، ومن الموزعين حسام كامل، وسيروس، و محمد القريتلي، وهادي شرارة، وزيد نديم، وزيد عادل، وهشام السكران.