بالفيديو… ناتالي بورتمان بدور زوجة الرئيس جون كيندي ..فهل اتقنت الدور؟

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 08:15 PM (بتوقيت السعودية)
ناتالي بورتمان
email

تعرف الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان بأدوارها الرائعة، إذ حازت على جائزة الأوسكار عن فيلمها Black Swanلعام 2011، ويبدو واضحًا أنها ستترشح مرة أخرى لجائزة الأوسكار عن فيلمها الجديد Jackie.

وحصد أول فيديو دعائي للفيلم القادم بعنوان Jackie منذ عرضه على موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب حصد على ما يقارب 3 ملايين مشاهدة، منذرًا بترشحها لنيل جائزة الأوسكار عن أفضل دور نسائي في عملها الدرامي الجديد لعام 2017، وفقًا لما نشره موقع هافينغتون بوست.

وتجسد النجمة العالمية ناتالي بورتمان دور شخصية السيدة الأولى السابقة وأرملة الرئيس الامريكي جون كيندي، وكان أدائها بمنتهى الإتقان والروعة، مثيرًا دهشة وإعجاب الجميع ، تاركًا انطباعًا لا ينسى في عقولهم.

واتقنت بورتمان لهجة السيدة الاولى وطريقة نطقها للكلمات بطريقة احترافية حتى أن النقاد أشادوا بدورها في الفيلم، فكتب الناقد مورغان بيالا “لا يتطلب الأمر خبيراً في اللغويات ليلاحظ أن صوت بورتمان مختلف تماما عما تعودنا عليه لأنها ببساطة نسخت صوت جاكي الحقيقي وعلى المشاهد أن يسمع بنفسه ويحكم”.

يظهر من خلال الفيديو الترويجي، مشاهد تجمع بين اللحظات والذكريات الجميلة التي عاشتها جاكلين كيندي مع زوجها الراحل، وهما في أوج تألقهما وشبابهما وحيوتهما، بين مشهد راقص رومانسي على بلاط البيت الأبيض، الذي لم يتكرر مرة أخرى لأي سيدة أولى في الولايات المتحدة، حيث عاش آل كيندي حياة العائلات الملكية.

ناتالي بورتمان

كما يظهر الفيديو  الدعائي المشاهد حينما اغتيل زوجها عام 1963، متوشحًا بالسواد مستقلةً السيارة، محدقًا بالحشود يوم جنازة زوجها وقد أثكلها الألم والحزن وهي تقبل نعش زوجها الملفوف بالعلم الأمريكي، وزادت الأمور تأثيرًا في المشهد حينما أمسكت بيدي ابنها وابنتها أثناء نزولها درجات البيت الأبيض.

ولزيادة الأمور عاطفية، رافق الفيلم رواية شعرية بعنوان Camelot مقتبسة من كتاب History of the Kings of Britain للكاتب جيفري منموث، وهي من أكثر الأبيات التي كان يفضلها جون كيندي.

وعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية 2016، وحظي كاتبه نوح اوبينهام جائزة أفضل نص في مهرجان تورنتو.