بالفيديو .. دي نيرو يهاجم ترامب ويصفه بالخنزير

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 07:30 PM (بتوقيت السعودية)
روبرت
email

انتقد الممثل والمنتج الأمريكي روبرت دي نيرو طريقة سير الأمور بالنسبة للمرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، واعترف أنه يود في الحقيقية لكمه على وجهه.

ففي فيديو حصري على موقع Vice Video، لم يتمالك النجم العالمي روبرت دي نيرو نفسه من توجيه انتقاد لاذع للمرشح الجمهوري دونالد ترامب، وصرح عبر الفيديو بلهجة حادة: “إنه شخص غبي بشكل واضح، وفاسق، كلب، وخنزير”.

وأضاف: “لقد استخدم كولن باول، وزير الخارجية السابق، تعبيرًا أفضل له حينما قال “إنه كارثة وطنية، وإحراجًا لهذا البلد”، فهو يجعلني أشعر بالغضب الشديد حينما أرى البلد وصل إلى هذه النقطة حينما وصل هذا الأحمق والأبله إلى حيث هو الآن”.

واستمر بغضب: “إنه يتحدث عن رغبته بلكم الناس على وجوههم؟ حسنًا أود أنا لكمه على وجهه”.

ويعتبر هذا الفيديو الذي تم تسجيله جزء من حملة لتشجيع الناس على الخروج والتصويت للأفضل، وقبل بدء التسجيل طرح الممثل الحائز على جائزة الأوسكار سؤالًا للجميع “ماذا يهمك؟”.

واختتم كلامه: “هل هذا الشخص الذي تريده رئيسًا لك؟ لا أعتقد هذا!.. كل ما يهمني هو طريقة سير هذا البلد، وما يجعلني أكثر قلقًا هو ربما ستسير الأمور في الاتجاه الخاطئ مع شخص مثل دونالد ترامب”.

واستمر: “إن كان يهمك مستقبلك، صوت له”.

ولم يكن روبرت دي نيرو الوحيد الذي سخر من المرشح الرئاسي، بل قام النجم العالمي الأمريكي جوني ديب بتقليد دونالد بطريقة ساخرة ومضحكة.

ورغم أن هنالك العديد من المشاهير الذين يقفون ضد دونالد ترامب، غير ان هنالك مجموعة من المشاهير العالميين الذين يدعمونه أمثال؛ الملاكم الأمريكي مايك تايسون، والممثل البلجيكي جين كلود فان دام، ومغنية الراب أزيليا بانكس