بالفيديو : جيني أسبر .. فنانة رياضية من الطراز الرفيع

أخبار المشاهير

الخميس 29 سبتمبر 2016 الساعة 01:15 PM (بتوقيت السعودية)
جيني أسبر
email

تعتبر النجمة السورية جيني أسبر أن ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري ومنتظم سبب أساسي في الرشاقة التي تتمتع بها، وهو ما يبدو واضحا في اطلالاتها بمختلف المناسبات التي تشارك فيها.

ولا تكتفي الممثلة السورية اسبر بممارسة الرياضة بشكل فردي، بل تقوم بتشجيع وتحفيز متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لممارسة التمارين الرياضية للحصول على جسد مثالي.
وحيث تنشط على تطبيق تداول الصور الشهير انستغرام، إذ يتابعها قرابة المليون مستخدم لهذا التطبيق، تشاركهم جيني اسبر بشكل شبه يومي بمقاطع فيديو لها أثناء ممارسة الرياضة، وتحديدا الرياضة الصباحية.
وتبدو الفنانة السورية خلال المقاطع التي تنشرها في غاية اللياقة والرشاقة، وهو ما يثير إعجاب الجمهور العريض الذي يتابعها، خاصة وهي ترتدي الأزياء الرياضية التي تظهرها بإطلالة ساحرة.

وأشارت جيني في غير مرة إلى أن سرّ حفاظها على رشاقتها يعود إلى اعتمادها على الرياضة بشكل كبير، خاصة وأنها خريجة كلية تربية رياضية، إضافة إلى التزامها بنظام غذائي صحي ومتوازن.
لذلك لم تتأثر النجمة السورية كثيرا عند وضع طفلتها الأولى ساندي حيث كشفت في تصريحات سابقة أن وزنها أثناء الحمل وصل إلى 66 كغم، واستعادت رشاقتها في غضون اسبوع من خلال ممارسة التمارين الخاصة بالنساء الحوامل.
يشار إلى أن جيني اسبر تتابع حاليا تصوير دورها في مسلسل هواجس عابرة للمخرج مهند قطيش في مدينة السويداء السورية بمشاركة النجوم فادي صبيح وكاريس بشار ونادين تحسين بيك وغيرهم.