بالفيديو.. تامر حسني يعلق على اسم ابنته.. ولهذا السبب وافق عليه

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 05:00 PM (بتوقيت السعودية)
تامر حسني
email

 

قال الفنان تامر حسني، إن “ستات الحسن” اللاتي في حياته هم والدته، وزوجته بسمة بوسيل، وابنتيه أمايا، وتاليا، لافتًا إلى أن اسم تاليا من اختيار والدته.

وأضاف “نجم الجيل”، خلال لقائه ببرنامج “ست الحسن”، المذاع على إحدى الفضائيات المصرية الخاصة، أن اسم ابنته أمايا، من اختيار زوجته، وتعليقا على معنى الاسم قال ساخرا: “أمايا هو اسم مايا بس قبله حرف الألف زي أصاحبي كده”، مشيرا إلى أن سبب موافقته على اسم “أمايا” الذي اختارته  زوجته علمه أن معناه “خير المطر”.

وأحيا نجم الجيل مؤخرا حفلا غنائيا بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، يوم السبت 1 أكتوبر الماضي، وقدم باقة من أجمل أغانيه، واستقبل خلال الحفل إحدى بطلات السباحة المصريات من ذوي الاحتياجات الخاصة وتدعى “آية”، حيث قدمت له “باقة ورود”.

ويستعد “تامر” لإحياء 4 حفلات بالولايات المتحدة الأمريكية، أولهم يوم 14 أكتوبر بولاية “فرجينيا”، ويوم 15 أكتوبر بولاية “نيوجيرسيي”، ويشاركه الحفلان المطرب الأمريكي شون بول، كما يحيى نجم الجيل حفلان بمفرده في 22 أكتوبر بولاية “لوس أنجلوس”، و29 في مدينة “ديترويت” بولاية “ميتشغان”.

وكانت آخر أعمال “تامر”، فيديو كليب “عمري ابتدا”، الذي طرح عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات سلامة علي، وألحان شريف بدر، وتوزيع تميم، وإخراج ياسر سامي.

“عمري ابتدا” هي الأغنية الرئيسية لألبوم النجم تامر حسني الجديد، والذي يحمل نفس الاسم، إضافة إلى 11 أغنية أخرى هم “يا مالي عيني”، و”الحارس الله”، و”كان في واحدة”، و”رحلة حياة”، و”حبيبي خلاص”، و”مخلصتش كلامي”، و”يا بعيد”، و”نفس الحنين”، و”شكراً إنك في حياتي”، و”يا عيون”، و”كداب وأناني”، و”إحساسي مبيكدبش”، و”بطلة العالم في النكد”.