بالصور.. نجمة عالمية ترتدي الحجاب .. كنت متأثرة للغاية!

آخر الأخبار

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 01:45 PM (بتوقيت السعودية)
ليندسي لوهان
email

زارت الممثلة والمغنية الأمريكية ليندسي لوهان يوم أمس السبت مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة نيزيب غازي في محافظة عنتاب، جنوب شرقي تركيا، حيث ارتدت الحجاب.

1

ورافق النجمة العالمية ليندسي، في هذه الزيارة كلًا من فاطمة شاهين، رئيس بلدية غازي عنتاب، وهارون ساريفاكيوغولشقي، محافظ المنطقة، وبالطبع لم تنس ليندسي مشاركة متابعيها بصور حصرية للقاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ونشرت لوهان 30 عامًا، صورة تجمعها بإحدى النساء السوريات من عاملات الإغاثة تدعى عزيزة، أرفقتها بتعليق “التقيت بعاملة الإغاثة “عزيزة” في مخيم اللاجئين في أنتيب .. رأت أن عيني تشعان عندما أخبرتها بأن حجابها جميل، فلوحت لي وقالت “تعالي معي”، رافقتها ثم أهدتني إياه (الحجاب)”.

وأضافت “كنت متأثرة للغاية بهذا الأمر حتى أنني أردت ارتدائه تقديرًا لكل الكرم والمحبة التي منحني إياها الجميع في المخيم… شكرًا لكم #Gaziantep وشكرًا فاطمة شاهين”.

3

وخلال لقائها باللاجئين، تحدثت ليندسي عن الأشخاص الذين قابلتهم ممن يتمتعون بالشجاعة والعزم أكانوا صغارًا أم كبارًا، كما تأثرت بظروفهم الصعبة والأليمة التي يواجهونها يوميًا.

وقالت: “قابلت أطفالًا فقدوا والدهم، كما قابلت أمهاتن فقدن أزواجهن، علينا عدم نسيان أن بمقدورنا تقديم المزيد لهم”.

وخلال زيارتها، أدت ليندسي مجموعة من أغانيها الأنجليزية للأطفال، وشاركتهم اللعب أيضًا.

وفي صورة أخرى نشرتها عبر حسابها على انستغرام، توقفت لوهان للتعبير عن مدى حزنها وألمها بقصة امرأة سورية فقدت زوجها ووالدها في الأحداث السورية، ثم حاولت جاهدًة العثور على ملجأ لها ولأطفالها التسعة حتى وجدت مخيمات غازي عنتاب ملجأ لها ولأطفالها.

2

وتقول ليندسي لوهان: “يجب على الدول الأوروبية والولايات المتحدة الامريكية أن تتحمل المزيد من المسؤولية حول أزمة اللاجئين، وعليها أن تدعم تركيا في هذه المرحلة”.