بالصور.. ملكات جمال مصر في “الجيم” استعدادا للمنافسات

منوعات روتانا

الثلاثاء 30 أغسطس 2016 الساعة 09:36 PM (بتوقيت السعودية)
IMG-20160830-WA0073
email

بدأت تدريبات مسابقة “Miss Egypt World” استعداداً لمراحل مسابقة ملكات جمال مصر حيث تخضع المتسابقات حالياً لتمارين اللياقة البدنية للحصول على جسد متناسق ووزن مناسب حسب المعايير العالمية للمسابقة.

وأكدت دكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، ولجنة تحكيم ملكات جمال مصر أن جميع المتسابقات على معدل كبير من الرشاقة، ولكن لا بد من خضوعهن للتمارين المكثفة لتحافظ كل متسابقة على رشاقتها وجمالها الداخلي والخارجي.

وتأتي بعد مرحلة إعداد المتسابقات عدة مراحل هامة منها زيارة أماكن سياحية وأثرية للترويج للسياحة بمصر، وجلسة تصوير لكل متسابقة بعدسة مصور المشاهير خالد فضة وهو عضواً بلجنة التحكيم أيضاً، وزيارة عدد من المستشفيات والجمعيات الخيرية منها مستشفى الأورام 57357.

وحصلت د.أمال رزق على دعوة حفل استقبال متسابقات ملكات جمال مصر بالقنصلية العامة الروسية بالإسكندرية يوم الأحد القادم 4 سبتمبر بحضور ملكة جمال روسيا للسياحة وملكة جمال روسيا للعالم وملكة جمال مصر للسياحة والبيئة – وزارة السياحة – الجالية الروسية -وعميد قناصلة الاسكندرية فى اطار التعاون بين مصر وروسيت لتنشيط السياحة.

ويشارك في مسابقة “Miss Egypt World” نحو 20 متسابقة يتراوح سنهم ما بين 19 و 26 سنة ومن المقرر إقامة الحفل النهائي للمسابقة في شهر سبتمبر القادم بحضور عدد من ضيوف الشرف من الفنانين والشخصيات العامة.