بالصور.. ملحن يفاجئ كارمن سليمان في عيد ميلادها بطلب خطبتها

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 04:00 PM (بتوقيت السعودية)
كارمن سليمان
email

أعلنت الفنانة كارمن سليمان ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، خطبتها من الملحن المصري مصطفى جاد، ونشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها قائلة: “عملوها الوحوش”.

كارمن سليمان

واحتفلت “كارمن” أمس بعيد ميلادها الـ22 في حفل عائلي خاص حضره العائلة والأصدقاء المقربين على رأسهم جدتها ووالدها ووالدتها وشقيقتها فرح، وتخلل الحفل مفاجأة الملحن مصطفى جاد بتقديم فستان جديد لها لترتديه وسط ذهولها من الموقف.

وأعلن “مصطفى” أمام الجميع أنه سوف يبرر موقفة بعد ارتداء كارمن للفستان ليعلن بعدها عن طلبه لخطبتها بالترتيب مسبقا مع والدها عصام سليمان، الأمر الذي تقبلته كارمن بالضحكات العالية لقوة المفاجأة التي قبلتها بالموافقة، وهو ما نال إعجاب الحضور.

وحضر الحفل عائلة “كارمن”، وعددا من أصدقائهما المقربين منهم الموزع أسامة سامي ودكتور ديفيد جميعي والشاعر أحمد سرور والمطرب طارق شمس.

وشاركت كارمن في السباق الرمضاني الماضي لعام 2016 بمسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس، الذي يقوم ببطولته كلا من إلهام شاهين، وصفية العمري، وهشام سليم، وسميرة عبدالعزيز، وإسماعيل محمود، وسامح الصريطي، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وتطورت أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب إلهام شاهين بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور لي لي وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر، وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير.

وطرحت كارمن أغنية بعنوان “لما تشوفك عيني”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح، كما ظهرت الأغنية خلال أحداث مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس.