بالصور.. ديانا حداد تسحر الجمهور في دار أوبرا دبي

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 04:49 PM (بتوقيت السعودية)
ديانا حداد
email

تألقت برنسيسة الغناء العربي الفنانة اللبنانية ديانا حداد في إطلالتها التي اختارتها لحفل دار مجوهرات cartier الذي أقيم في دار أوبرا دبي.

وحرصت ديانا حداد على استعراض الإطلالة التي اختارتها للحفل، حيث تألقت بفستان نيللي طويل، وأسدلت شعرها البني على كتفيها بشكل زادها جاذبية، وهو ما أثار إعجاب محبيها ومتابعيها.

يشار إلى أن ديانا حداد طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية “نصفي الثاني”، وهي من كلمات تركي الشريف، وألحان عبد الله سالم، والكليب إخراج أنور الياسري.

وفي سياق آخر، رفضت الفنانة اللبنانية ديانا حداد خوض تجربة الزواج مرة أخرى، وذلك بعد  تلقيها عرضا للزواج من شخصية عربية مرموقة.

وكشفت ديانا في حوار مع إحدى المجلات الفنية أن شخصية عربية مرموقة، رفضت كشف اسمه، تقدم للزواج بها، وقالت: “من شهر ونصف الشهر، تقدم لأهلي شخص له مركز مهم عربيا طالبا مني الزواج. وحقيقة هذا الموضوع بالنسبة لي غير وارد، ولست جاهزة للزواج مرة أخرى، همي الوحيد تربية ابنتي”.

وأضافت: “اعتدت على الحياة بلا رجل، والمرأة عندما تعتاد على العيش بلا رجل من الصعب أن تُدخل مرة أخرى على حياتها رجلا آخر خاصة بعد تجربة زواج سابقة. واهتمامي الآن بابنتيّ فهما كل شيء في حياتي، ولا أحب أن أدخل رجلا إلى حياتي في وقت لدي ابنتان في سن الشباب”.

يُذكر أن ديانا حداد تزوجت لمرة واحدة من المخرج سهيل العبدول أواخر 1995 حتى عام 2009، حيث انفصلا بعد أن أنجبا ابنتين هما صوفي وميرا.