بالصور.. جوليا روبرت مشجعة كرة القدم!

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 05:15 PM (بتوقيت السعودية)
جوليا روبرت
email

يبدو على الممثلة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرت السعادة البالغة، حينما شوهدت مؤخرًا تمضي أجمل أوقاتها برفقة أطفالها، مجسدةً دور الأم المشجعة في مباراة لكرة القدم.

والتقطت عدسات الباباراتزي يوم أمس السبت مجموعة من الصور للممثلة العالمية برفقة زوجها وأطفالها خلال حضورهم مباراة كرة القدم في ماليبو.

5

وظهرت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار جوليا روبرت بقمة سعادتها مستمتعةً بوجود أطفالها حولها وبرفقة زوجها المصور السينيمائي داني مودر الذي كان يوثق هذه اللحظات العائلية بكاميرته الخاصة، مرتديًا تيشيرت وقبعة رياضية وبلحية طويلة شعثاء.

2

وقد أعدت نجمة فيلم The Money Monster نفسها للاسترخاء تحت أشعة الشمس، مرتديةً قبعة قش ونظارات شمسية مع وشاح ذو نقوش وتطريزات، مكملة إطلالتها الصيفية البسيطة بقميص دينم أبيض مطرز وسروال جينز، كما جلبت معها تجهيزًا للنزهة العائلية سلة قش مليئة بأصناف االطعام لعائلتها.

1

وفي إحدى الصور، ظهرت جوليا روبرت وهي تقبل طفلها على وجنته بطريقة مفعمة بالحنان واللطف.

ولدى الثنائي جوليا روبرت، 48 عامًا، وزوجها داني مودر، 47 عامًا، ثلاثة أطفال؛ التوأم هازيل مودر و فينايوس مودر،11 عامًا، وهنري، 9 أعوام.

ويذكر أن الثنائي تقابلا خلال عملهما معًا في فيلم المغامر الكوميدية The Maxican عام 2001 التي شاركت بطولته مع الممثل الأميركي براد بيت والممثل الراحل جيمس غاندولفيني، كما تعاونا في مجموعة من الأعمال من بينهم العمل الدرامي Secret in Their Eyes.