بالصور.. ابرز مواليد 24 ابريل من المشاهير

أخبار المشاهير

الأحد 24 أبريل 2016 الساعة 09:17 AM (بتوقيت السعودية)
RYAN NEWMAN - Photoshoot by Sara Jaye Weiss
email

يبدوا ان اليوم 24 أبريل زاخم بأحداث عديدة عبر التاريخ، ومما يجعل هذا اليوم مميزا النجوم الذين ولدوا به  كدارين حداد ووائل نور  ، ونستعرض لمن هنا قائمة بأبرز النجوم الذين ولدوا في هذا اليوم:

دارين حداد

ممثلة تونسية انطلقت  بدأت فيها ثم انتقلت لمصر مثلت في : فرقة ناجي عطا الله 2012:زي الورد 2012:فيرتيجو 2014:فيلم الفيل الازرق.

دارين حداد

وائل نور

ممثل مصري برع في أداء دور الشاب الشقي في أفلامه، وأسند له المخرجون دور الشاب الفاسد أو الخارج عن القانون، غاب عن الساحة الفنية السينمائية لفترة قبل أن يعود مرة أخرى بفيلم الليلة الكبيرة.

وائل نور

مي عبدالله

ممثلة مصرية تعيش بالكويت، بدأت التمثيل في مقر أقامتها الكويت عام 2004 في مسلسل الأخطبوط، واستمرت بعدها بالتمثيل.

مي عبدالله

شيرلي ماكلين

هي ممثلة أمريكية حائزة على أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم شروط إظهار العاطفة ,وقد عملت في التمثيل المسرحي والسينمائي كما قامت بالرقص والتأليف.

Email sent from: Richard Ouzounian rouzounian@sympatico.ca Subject: Shirley MacLaine #1 Date: 30 April, 2015 7:08:37 AM EDT

 ريتشارد دونر           

مخرج وممثل أمريكي. بدا حياته الفنية منذ نهاية الخمسينات أصبح أكثر شهرة في أواخر السبعينات من خلال إخراجه للأفلام الناجحة مثل سوبرمان ع عُرف أيضا كمخرج سلسلة افلام “الأسلحة الفتاكة” .

ريتشارد دونر

ريان نيومان

هي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أمريكية، وقد اشتهرت بأدائها لدور جينجر فالكون في زاك أند لوثر و سيندي كولن في زووم و إيميلي هوبز في سي داد رون.

ريان نيومان (1)

 اريك بلفور

هو ممثل أمريكي بدأ مسيرته الفنية عام 1991 اشتهرت اعمال هي ما تريده النساء، مجزرة منشار تكساس، الضاحكون بوي ميتس ورلد،  بافي قاتلة مصاصي الدماء.

اريك بلفور

  جان بول جولتيير

مصمم أزياء و ملابس جاهزة لماركة هيرمز العالمية منذ 2003 إلى 2010 وصاحب ماركة العطورات المشهورة ” جولتير” المستوحاة من الزهور.

جان بول جوتييه

ريبيكا مادير         

ممثلة بريطانية ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية من ابرزها مورغان غوردن و في شخصيات الفيلم الجديد لديزني ” فروزن” مثل ساحرة الغرب لعبت دور باري. الكابتن هوك ، بيتر بان .

ربيكا مادير