بالصور..”أليس وأوليفيا” تطلق مجموعة نسائية جريئة تخطف الأنفاس

جمال وموضة

أخبار

الخميس 06 أكتوبر 2016 الساعة 08:30 AM (بتوقيت السعودية)
أليس وأوليفيا
email

مجموعة جريئة تخطف الأنفاس، وتناسب مختلف الأذواق تقدمها أليس وأوليفيا لربيع وصيف 2017، والتي تضمنت بالعديد من اللمسات الأنثوية المختلفة.

نقوش الورد والفرشات تستمر كموضة في العام الجديد، مع النقوش التراثية بمزيج من ألوان البيج والأحمر القاني، وتضم كل ما يناسب المساء والسهرة، أو بذلات وإطلالات رسمية لفترة الصباح، بالإضافة إلى مجموعة من البناطيل الجينز عالية الخصر مما يجعلها مجموعة متكاملة بحق.

وتم عرض مجموعة أليس وأوليفيا في “حدائق Bomarzo” في روما حيث أجواء الرومانسية والتاريخ، خاصة وأن المجموعة تحمل هذه الروح الطبيعية سواء في التصاميم المختلفة أو الألوان القوية، التي اعتمدت على الدرجات النارية للأحمر والبرتقالي بجانب الأزرق و الأبيض.

وتضم المجموعة لمسة جديدة وهى تشكيلة واسعة ومختلفة من النظارات الشمسية الكبيرة، والمزينة بالورود والفراشات، في عودة لموضة الثمانينيات.

واعتمدت مالكة الشركة، مصممة الأزياء ستاسي بينديت، على الأقمشة ذات الخطوط الطولية بجانب أقمشة ناعمة مثل الحرير والشيفون للفساتين المساء، ولتضيف المصممة لمسة خاصة بها اعتمدت على الاورجانزا والدانيل الأسود في البناطيل أيضا لتعطيها المزيد من الأنوثة.

وهناك مجموعة مميزة من الحقائب الكبيرة ذات التصاميم المختلفة لتفاصيل العيون النسائية الرقيقة أو حقائب بألوان قوس قزح، وبالتأكيد مثل هذه المجموعة لن تخلو من الحقائب المناسبة للسهرة بتصاميمها الصغيرة وألوانها القوية.

جدير بالذكر أن شركة ALICE+OLIVIA هي شركة أمريكة في نيويورك للملابس المعاصرة لمصممة الأزياء ستاسي بينديت، التي أطلقت العلامة التجارية الخاصة بها في 2002 وأصبح لها اليوم فروع في أكثر من 50 دولة حول العالم.

المصدر:  صفا إبراهيم - روتانا