بالصور : أجمل 10 نساء تركيات

TOP 10

الأربعاء 03 أغسطس 2016 الساعة 08:46 AM (بتوقيت السعودية)
12938124_784775311623815_3526453834935571569_n
email

لا يختلف اثنان بأن المرأة التركية تتمتع بجمال كبير وأنها من أجمل نساء العالم، فهي تجمع بين الجمال الغربي الأوروبي والشرق آسيوي، وصدرت مؤخراً قائمة بأجمل 10 نساء تركيات في الوقت الحالي من قبل إحدى المجلات الشهيرة هناك، وضمت القائمة ممثلات تحظى بشعبية كبيرة، وأثارت الجدل من خلال وجود أسماء ممثلاث غير جميلات وغير شهيرات.

وفيما يلي نضع بين أيديكم قائمة بأجمل 10 نساء تركيات في الوقت الحالي، حسب ما ورد عن المجلة، ونذكر بأن الجمال أذواق.

1- مريم أوزيرلي

مريم

تعتبر مريم والمعروفه بالوطن العربي باسم “السلطانة هويام” من اجمل الممثلات التركيات، أشتهرت من خلال مسلسل “القرن العظيم”، وتعتبر أكثر ممثلة تركيا تحصل على أجر في تركيا.

2- فرح عبدالله

فرح

ولدت فرح لأم تركية وأب عراقي في عام 1989، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل على مر الزمان، واستطاعت أن تدخل قلوب الجماهير بسرعة كبيرة.

3- سيريناي ساريكايا

سيريناي

حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال تركيا لعام 2010، وهي من مواليد عام 1991، لها عدد من الأعمال التلفزيونية أبرزها مسلسل ليلي ومسلسل المد والجزر.

4- ميليسا اسلي

ميليسيا

حصلت ميليسا على لقب ملكة جمال الكون لعام 2011، وملكة جمال تركيا لنفس العام، كانت تعمل بعرض الأزياء، والتحقت بالتمثيل مؤخراً، ولها عدد من الأعمال التلفزيونية.

5- بيرين سات

[يرين

تحظى بيرين بشعبية كبيرة في تريكا ومختلف دول العالم، واكتسبت شهرتها الكبير من خلال المسلسلات التي قامت بتمثيلها، وتعتبر من أغلى الممثلات التركيات وحازت على عدة جوائز لأفضل ممثلة.

6- بيراك توزوناتاش

بيراك توزوناتاش

بدأت نجمة مسلسل حريم السلطان مسيرتها كمقدمة أخبار في إحدى القنوات التركية، واكتشفها المخرج التركي الشهير يلماز أردوغان من خلال فيلم “أعمال منظمة”،

7- فخرية أوجن

فخرية

اشتهرت فخرية من خلال مسلسل الأوراق المتساقطة بدور “نجلا”، ولدت في ألمانيا لأم تركية وأب من منطقة البحر الأسود، ولها عدد من الأعمال التلفزيونية.

8- توبا بوكستون

لميس
بدأت توبا والمعروفة بالوطن العربي بـ”لميس” العمل في مجال الإعلامات، ودخلت عالم التمثيل بعد أن القت بمنتجة مسلسل عاصي “تومريس جيرتلي أوغلو”، أول إطلالة لها كانت من خلال مسلسل “سلطان مقامي”، وحصلت على عدد كبير من الجوائز.

9- التشين سانجو

التشين

كانت بدايتها الفنية من خلال مسلسل “على مر الزمان”، ولها عدد كبير من الأعمال التلفزيونية، وتعتبر النجمة الأكثر حصداً للجوائر في تركيا للعام الماضي.

10- اسلي انفر

اسلي

كانت بدايتها التمثيلية من خلال المسلسل الإجتماعي علوم الحياة، ولدت في تركيا عام 1984، وانتقلت لتركيا بعد أكثر من 10 سنوات عاشتها في انجلترا، لتلتحق في مدرسة الفنون الجميلة.