الهلال ينتصر بــ كاْس الملك ويحرم النصر

أخبار

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 09:13 AM (بتوقيت السعودية)
news_0615097001433602283.jpg
email

عرس كروي زفَّ فيه الهلال وتوّج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين في ختام للموسم الرياضي .. وبحضور الملك سلمان ـ حفظه الله التقى فيه بأبنائه الرياضيين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة . في حضور جماهيري كثيف زينَّ المدرجات وتشاركو بأجمل اللوحات والعبارات كان أبرزها ترحيباً بملك الحزم والعزم( سلمان في قلوبنا .. وسلمان الشهامة )

وشهدت المباراة أحداث مثيرة من بدايه صفارة الحكم الإيطالي باولو مازوليني . حيث كان السيطرة من مجريات الشوط الأول لفريق الهلال للعديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن شباك النصر لم تهتز .

وعاد النصر للمباراة بعد الدقيقة عشرين من عمر الشوط الأول وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في حين انتهى الشوطان الإضافيان بتعادل الفريقين 1 – 1 سجل فيه النصر عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول بعدما ارتقى لكرة عرضية من البولندي أدريان ميرجيفسكي وأودع الكرة برأسه على يمين الحارس خالد الشراحيلي. والغى محمد جحفلي تقدم النصر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وبعدها احتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، حيث فاز الهلال بواقع 7-6 لينقذ موسمه بعد أن احتل المركز الثالث في دوري المحترفين بعد ما أهدر شايع شراحيلي في تسجيل ركلة الجزاء، وضيَّع على فريقه فرصة التتويج ليفوز الهلال الذي صعد أيضاً إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا.

.