المعلّق الرياضي فارس عوض لـ” علي العلياني” :لهذا السبّب تركت العمل في قناة “أبو ظبي الرياضية”

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 10:21 AM (بتوقيت السعودية)
news_0844934001437006580.jpg
email

قال المعلق الرياضي “فارس عوض” إنه يعرف الإعلامي “علي العلياني” من بعيد حتى التقى به رسمياً منذ عشرة أيام ثم قال مازحاً إن محاكمة البرنامج ستحكم ما إذا كان يمكنه الاستمرار في العلاقة معه أم لا !.

وأضاف “عوض” خلال حواره مع الإعلامي “علي العلياني “ببرنامج “يا هلا رمضان” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أن قناة أبو ظبي هي القناة التي صنعته وهو مدين لها في كل ما وصل إليه في الساحة الرياضية ، وهي السبب في ظهوره وشهرته في التعليق الرياضي ولكنه كان يريد مساحة ! خاصة في ظلّ الأحداث التي مرت على القناة وفقدها الدوريات خاصة الدوري الإنجليزي الذي يعد أكبر الدوريات الأوروبية ولم يبقى سوى الدوري المحلي الإماراتي حتى تم تشفيره !.

مؤكداً أن قناة أبو ظبي من أفضل القنوات الرياضية في تغطيتها للمباريات والأحداث الرياضية ولكنه شعر أنه بهذا الشكل سيغيب عن الجمهور وأن المعلّق الرياضي حتى إذا كان مشهوراً واختفى فلن يذكره المشاهدون كثيراً مثل المعلّق المتواجد في المباريات بصفة يومية !.

وأشار إلى أنه كان من الصعب عليه ترك قناة أبو ظبي الرياضية وأنه حين تعاقد مع قناة “بي إن سبورت” طلب من إدارة قناة أبو ظبي أن يظلّ معهم وهو يعمل في القناة الأخرى حتى تحصل القناة على دوري من الدوريات الكبرى !وأكد أن استقالته من قناة أبو ظبي جاءت برغبته وقراره وحين غادر القناة أرسل رسالة شكر لكل من عملوا معه داخل القناة وكان ينتظر شكراً متبادلاً لكنه لم يجده !.