التانجو بدون ميسي يصل ليما استعدادا لمواجهة بيرو في تصفيات المونديال

رياضة وموتور

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 الساعة 05:15 AM (بتوقيت السعودية)
ميسي
email

قرر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عدم أداء مرانه أمس الاثنين في الأرجنتين وفضل السفر مبكرا إلى ليما عاصمة بيرو لزيادة عدد تدريباته هناك استعدادا لمواجهة منتخب بيرو المقررة يوم الخميس المقبل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وفي تصرف فاجأ به كثيرين ، وصل المنتخب الأرجنتيني بقيادة مديره الفني إدجاردو باوزا أمس الاثنين إلى ليما لبدء مرحلة الإعداد للمباراة المهمة في الجولة لتاسعة من تصفيات المونديال.

ويغيب عن صفوف الفريق في هذا المعسكر لاعبه الفذ ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني فيما يتوافد اللاعبون المحترفون بالأندية الأوروبية على معسكر الفريق في ليما مباشرة.

وتولى باوزا تدريب الفريق قبل شهرين فقط وقاد الفريق في مباراتين فقط بالتصفيات حيث حقق الفوز على أوروجواي بالهدف الذي سجله ميسي فيما سقط في فخ التعادل مع المنتخب الفنزويلي متذيل جدول التصفيات.

ويغيب ميسي عن مباراتي التانجو الأرجنتيني أمام بيرو يوم الخميس المقبل وأمام باراجواي يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل بمدينة كوردوبا الأرجنتينية.

ووصل باوزا إلى ليما برفقة حارس المرمى ماريانو أندوخار والمدافع إيمانويل ماس والمهاجم لوكاس ألاريو فيما وصل حارس المرمى ناهويل جوزمان ولاعب الوسط جويدو بيتزارو المحترفان في المكسيك إلى ليما في وقت مبكر بينما يتوالى وصول المحترفون في أوروبا إلى معسكر الفريق غدا.

ويتصدر منتخب أوروجواي جدول التصفيات برصيد 16 نقطة مقابل 15 نقطة لكل من البرازيل والأرجنتين و13 نقطة لكل من كولومبيا والإكوادور و12 نقطة لباراجواي و11 نقطة لتشيلي وسبع نقاط لكل من بوليفيا وبيرو ونقطتين لفنزويلا.