اكتشفي شخصيتك من خلال إبهامك !

أسلوب حياة

الجمعة 19 أغسطس 2016 الساعة 06:00 AM (بتوقيت السعودية)
شخصيتك
email

يمكن أن يعكس أي جزء في جسدك عن شخصيتك، فاختبارات الشخصية متعددة ومتنوعة حسب رأي المختصين، لكن هناك اختبار سهل وبسيط يمكنك استخدامه للتعرف على شخصيته وهو الإبهام.

لذلك، يتوجب عليكِ رفع ذراعكِ اليمنى أو اليسرى بموازاة وجهكِ وإغلاق راحة يدكِ ما عدا الإبهام… الآن أنظري جيداً إلى إبهامكِ وراقبي إتجاهه: هل هو مستقيم الشكل؟ أو أنه متقوس إلى الوراء؟

التحليل:

الإبهام المستقيم: أنتِ شخصية جدية، رزينة ولا تحبين مخالفة القواعد. المرح بالنسبة لكِ لا يعني الشغب أو التهوّر، إذ تقدّرين اللحظات الجميلة برفقة الأصدقاء والعائلة. تدرسين خطواتكِ جيداً قبل القيام بها، وتعرفين جيداً ما تريدينه من هذه الحياة. تفتقرين قليلاً إلى الإبداع والعفوية، فكل شيء بالنسبة لكِ يجب أن يجري حسب مخطط دقيق.

الإبهام المتقوس إلى الوراء: أنتِ شخصية عفوية، مرحة وتعشقين الحياة. تكرهين القواعد والقوانين وتميلين قليلاً إلى التمرّد. الإستقرار يساوي بالنسبة لكِ الملل والروتين، فأنتِ في مسعى دائم إلى التطوّر وتغيير أمور كثيرة في حياتكِ. تعشقين الإحتفالات، الأضواء والموسيقى الإيقاعية. يتّهمكِ البعض بأنكِ تفتقرين إلى الجدية المطلوبة، وتقعين في شرك اللهو الدائم بعيداً من آداب المزاح حتى في بعض المواقف غير الملائمة.