أنجلينا جولي تقع في غرام رجل شرق أوسطي ..فمن يكون؟

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 02:30 PM (بتوقيت السعودية)
نجلينا جولي
email

هل وقعت النجمة العالمية أنجلينا جولي بحب رجل آخر غير زوجها الممثل الأمريكي براد بيت، وهل حقيقية خيانتها إياه مع رجل آخر صحيحة؟

فمؤخرًا، زعم مصدر مقرب لمجلة Star Magazine أن الممثلة الأمريكية الحسناء أنجلينا جولي كانت تخون براد بيت وتواعد سرًا رجلا آخر منذ حوالي ستة أشهر.

وقال المصدر: “انجي اعترفت لبراد أنها وقعت في حب رجل آخر! كان يجدر بهما إخفاء مشاعرهما، غير أنهما لم يتمكنا من عدم رؤية بعضهما البعض في الخفاء كلما سنحت الفرصة خلال الستة أشهر المنصرمة.. صداقتهما تحولت فيما بعد إلى شيء أعمق مع مرور الوقت”.

فمن يكون هذا الرجل الغامض المزعوم؟

بناءً على المصدر فإنه “رجل ثري للغاية رائد في الأعمال الخيرية، ثروته الشخصية تقدر قيمتها ما يقارب المليار دولار، كما أنه بطل العديد من القضايا الإنسانية التي تشارك بها أنجيلينا”.

ويعتقد موقع Hollywood Life المختص بأخبار نجوم هوليوود، أن الرجل من أصول شرق أوسطية ووسيم، وتلقى تعليمه بجامعة أكسفورد في بريطانيا، إلّا أنه متزوج إلى الآن كما أوضح المصدر.

وبطبيعة الحال، أفشت أنجلينا جولي لزوجها السابق براد بيت عن وقوعها في حب رجل آخر قبل بضعة أيام فقط من الرحلة التي وقعت فيها حادثة إساءة براد بيت لابنه بالتبني ميدوكس لفظيًا.

وبالتأكيد أصيب براد بالذهول والصدمة إثر تلقيه مثل هذا الخبر المفجع، لذلك بادر إلى مثل هذا التصرف الغاضب والحاد اتجاه طفله.

كيف سيكون مستقبل أنجلينا مع عشيقها؟

أما بالنسبة لمستقبل أنجلينا جولي مع عشيقها السري، ستكون الأمور أكثر صعوبة، فعلى الرغم من أنه هجر زوجته، لكن ذلك سيؤدي إلى مشكلة كبيرة لإنجي لأن زوجته ترفض منحه الطلاق.

وفي هذه الحالة تضاربت الأحداث، ففي البدء انتشرت الشائعات حول خيانة براد لزوجته مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار التي تشاركه بطولة فيلمه الجديد، لكن الآن انعكست الأمور ضد أنجلينا جولي التي قدمت اوراق طلاقها في الـ19 من شهر سبتمبر الماضي، مدعيةً أن ذلك من أجل “مصحلة العائلة”، بحسب ما صرح محاميها.