أشرف عبد الباقي يعلن مفاجأة لجمهوره من الأطفال

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 08:45 PM (بتوقيت السعودية)
أشرف عبد الباقي
email

نشر الفنان أشرف عبد الباقي ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو قصير يعلن من خلاله خوض تجربة مسرح العرائس، وعلق عليه قائلا: “انتظروا قريبا إن شاء الله”.

 

أشرف عبد الباقي

“مسرح مصر”، هو عبارة عن مجموعة من العروض المسرحية التي يتم تقديمها أسبوعيا، وهو بطولة النجم أشرف عبد الباقي، وبمشاركة نجوم الكوميديا الشباب علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وأبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، وعمر متولي، ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

وشارك “عبد الباقي”، في السباق الرمضاني الماضي في ثلاثة أعمال، أولهم الجزء العاشر من مسلسل “راجل وست ستات”، وشاركه بطولته لقاء الخميسي، و مها أبو عوف، وأنعام الجريتلي، وانتصار، ونيفين محمد، ومنة عرفة، وسامح حسين، وهو من تأليف سمير السمري، وعمرو سمير عاطف، وإخراج أسد فولادكار.

وقدّم الجزء الثاني من مسلسل “أنا وبابا وماما”، الذي يقوم ببطولته نشوى مصطفى، وهناء الشوربجي، وأسامة عباس، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، وغلي ربيع ولقاء سويدان، وآخرين، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج مايكل بيوح.

وشارك في مسلسل الرسوم المتحركة “عائلة رمضان”، مع كل من مها أحمد، وسيد الرومي، وأمل عبدالله، وحسن حسني، ومعوض إسماعيل، وريما سلوم، ومن تأليف  بيبو، ووليد خيري، وإخراج محمد دندراوي.