أحمد حلمي يوجه رسالة شكر بعد تصدر “لف ودوران”

أخبار المشاهير

الجمعة 16 سبتمبر 2016 الساعة 12:36 PM (بتوقيت السعودية)
أحمد حلمي
email

 

نشر الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، صورة وجه من خلالها الشكر لكل القائمين على فيلمه الجديد “لف ودوران”، كما شكر جمهور الذي لم يخذله، على حسب وصفه.

أحمد حلمي

 

ويعرض “لف ودوران” حاليًا بدور السينما في مصر، كما أنه تصدر إيرادات موسم عيد الأضحى، فاقتربت إيراداته من 5 ملايين جنيه في أقل من أسبوع، وسيتم عرضه بدول الخليج الفترة المقبلة.

“لف ودوران”، بطولة أحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وصابرين، وبيومي فؤاد، وجميلة عوض، ميمي جمال، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف منة فوزي، وإنتاج وليد صبري، وإخراج خالد مرعي.

 لف ودوران3

وتدور قصة الفيلم في إطار الكوميديا السوداء عن دور المرأة المصرية، والعلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحي، ويتعرض لعدة مواقف، ومفارقات الكوميدية.

أحمد حلمي، ممثل مصري، متزوج من الفنانة منى زكي ولديه منها طفلين لي لي، وسليم، كانت بدايته فى الظهور على شاشة التلفزيون من خلال برنامج “لعب عيال” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

واتجه حلمي، بعد ذلك للتمثيل من خلال فيلم “عبود على الحدود”، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية ومنها “عمر 2000″، و”الناظر”، و”ليه خلتني أحبك”، و”55 إسعاف”، و”رحلة حب”، و”السلم والثعبان”، و”ميدو مشاكل”، و”سهر الليالي”، و”صايع بحر”، و”زكي شان”، و”مطب صناعي”، و”جعلتني مجرمًا”، و”ظرف طارق”، و”كده رضا”، و”آسف على الإزعاج”، و”ألف مبروك”، و”بلبل حيران”، و”عسل أسود”، و”إكس لارج”، و”18 يوم”، و”صنع في مصر”.

وشارك حلمي، في عدة مسلسلات منها “خليك جريء”، و”السندريلا”، وأداء صوتي في “العملية مسي”، اما بالنسبة للمسلسلات الإذاعية فهم “صلاح الخير”، و”يا خميس يا جمعة”، و”أطلبينى من بابا”، و”يا أنا يا أنت”، و”عايش”، و”جرى إيه يا عمر”، و”أزمة نفسية”، و”زكى لاكى”، و”إحنا صغيرين أوي يا ماندو”، و”مين معايا”.

وقدم حلمي، العديد من البرامج التلفزيونية أبرزها “من سيربح البونبون”، و”شوية عيال”، وشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent”، وخاض تجربة الإنتاج، فأنتج فيلم “عسل أسود”، و”بلبل حيران”، و”إكس لارج”، و”على جثتي”، و”صنع في مصر”، و”الباب يفوت أمل”، و”شكة دبوس”، ومسلسلي “آسيا”، و”عد تنازلى”.

وحصد حلمي، العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية أبرزها، جائزة أفضل ممثل كوميدي وسينمائي من مجلة “الدير جيست”، وجائزة فاتن حمامة للتميز بمهرجان القاهرة السينمائي، وجائزة التمثيل بمهرجان السينما المصرية، وجائزة أفضل ممثل من المركز الكاثوليكي، وجائزة رائد الكوميديا بالسينما المصرية من مجموعة قنوات شبكة “ “osn، وغيرها من الجوائز.