مكياج من الفضاء.. هل تجربين هذا الأسلوب؟

جمال وموضة

الإثنين 09 يناير 2017 الساعة 06:45 PM (بتوقيت السعودية)
مكياج
email

مكياج الفضاء إطلالة مستوحاة بالكامل من “إنستقرام” حيث أصبح الفضاء بما يحمله من نجوم ومجرات “ملونة” وحي العديد من خبراء المكياج، للحصول على طلة مميزة وجريئة.

هذه الإطلالة بارزة إلى حد كبير، وتحتاج لمظهر قوي، فعند مزج المواد اللامعة مع ألوان الباستيل المختلفة تحصلين على مكياج مستوحى من الفضاء الخارجي.

1- طبقة من اللمعان

بالتأكيد للحصول على مكياج مستوحى من الفضاء تحتاجين إلى طبقة من ظلال العيون اللامع، فهو دارج جدا هذا الموسم، ويمكنك مزجه بالعديد من الألوان مثل البني أو البنفسجي.

2- خطوط سوداء

لأن هذه الإطلالة حادة جدا تحتاجين معها لرموش طويلة وذلك باستخدام “ماسكارا” مضاعفة لحجم الرموش فهي أفضل من تركيب الرموش بجانب رسمة للعين بسيطة تناسب هذا المكياج، وبهذه الطريقة تحصلين على تحديد مميز لهذه الإطلالة.

3- درجات الباستيل

بمجرد النظر إلى السماء سترين درجات الباستيل في كل مكان، وإذا أردت مكياج بأسلوب مستوحى من الطبيعية سيكون عليك الاعتماد على ألوان البرتقالي بجانب البنفسجي والأخضر، فهي تمنحك إطلالة تجمع بين الرقة والتميز خاصة مع إضافة المواد اللامعة.

4-كريم أساس تقليدي

أسلوب مستوحى من الفضاء يعتمد على الكثير من اللمعان لذلك تحتاجين إلى درجات Matte  من كريم الأساس، بحيث تكون خالية تماما من أي مواد لامعة وكذلك بالنسبة للكونسيلر، فيجب أن يكون مظهر بشرتك طبيعي إلى أقصى درجة ممكنة.

5- شفاه لامعة

إطلالة من الفضاء لا تعتمد على ظلال العيون فحسب، بل يمكنك الحصول عليها من خلال شفاه لامعة أيضا بدرجات الباستيل، ومن الأفضل هنا اختيار نوع سائل من أحمر الشفاه هو سيعطيك تغطية أفضل بكثير ومظهر أكثر سماكة.

6- مكياج للذراعين

يمكنك الحصول على مكياج هادئ أكثر لوجهك والحصول على مظهر يعكس جمال الكون من حولك وذلك من خلال مكياج للذراعين، حيث يمكنك اختيار مواد لامعة بالألوان المفضلة لديك لكن لا تعتمدي فقط على الفضي والذهبي.

7-  Strobing

هذه هي الصيحة الأشهر الآن في عالم المكياج، ويمكنك من خلالها تحديد عظام الوجه بطريقة لامعة ومميزة وهذه الخطوة جزء من إطلالتك الفضائية، فسواء مع ظلال العيون أو أحمر الشفاه الـ Strobing طريقة لإبراز المكياج ككل.

المصدر: صفا إبراهيم ـ روتانا