break

للفتاة الجريئة.. 10 تصميمات لفساتين JUMPSUIT الخاصة بالمناسبات

الأحد 21 أغسطس 2016
12:45 PM بتوقيت السعودية

اعتدنا أن تختار العروس بين تصميمات محددة لفساتين الزفاف، فهناك ذيل السمكة، والفستان المنفوش، والمستقيم، وتصميمات قليلة أخرى، لكن فستان الـ JUMPSUIT هو ما ظهر مؤخراً ليناسب اختيارات الفتاة الجريئة التي يمكنها الاستغناء عن الفستان في ليلة العمر، اختاري من تلك التصميمات المتنوعة لتضيفي إلى إطلالتك مظهراً مختلفاً عن كل عروس سابقة.

1- مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد ابتكر تصميم لـ JUMPSUIT مزيج بين التصميم المطرز من الأعلى، والسادة من الأسفل، مع إضافة طرحة من التُلّ على الأكتاف لتعطيكي مظهر العروس.

2- JUMPSUIT مع فستان في نفس التصميم من قماش الستان يتناسب مع طلة العروس الناعمة، يمكنك إضافة “فيونكة” على الخصر واحرصي على اختيار الاكسسوارات اللامعة التي تظهر فستانك وتبرزه.

3- في طلة شتوية بالأخص يمكنك ارتداء الـ JUMPSUIT مع إضافة شال من الفرو على الأكتاف وأكمام من الأورجانزا الشفافة وغطاء كالفستان يغطيكي حتى الأسفل من الخلف.

4- اختيار قماش الدانتيل أصبح يميز العروس مؤخرا، فاختاري تصميم مونيك لولييه JUMPSUIT بقماش الدانتيل بالكامل بدون حمالات، وارتدي معه حذاء من الستان الأبيض السادة.

5- في مزيج من التُل والستان يمكنك ارتداء فستانك بتصميم JUMPSUITبالستان الخالص، وزودي قطعة خلفية تغطيه كالفستان بالقماش التُل، ولا تنسي تلك القطعة المموجة على الخصر التي تمنحك شكلاً غير تقليدياً.

6- ليس بالضرورة أن يكون JUMPSUIT ضيقاً من الأعلى والأسفل، فمع قطع من القماش بلون آخر تلتف حول خصرك والظهر مفتوح يمكنك جعل الجزء السفلي واسعاً لطلة مختلفة من تصميم جيمي معلوف.

7- بنفس تصميم البنطلون الواسع يمكنك اختيار JUMPSUIT بقماش الشيفون مع أكمام صغيرة من الدانتيل والشيفون الملفوف على الخصر، لا تنسي القبعة التي تعطيكي طابع كلاسيكية.

8- اجعلي الـ JUMPSUIT قطعة واحدة بالكامل، ولكن ما يبرز طلتك ويزيدك جمالاً وجاذبية، تلك الورود البارزة الموجودة على الأكتاف والرقبة وتمتد حتى منتصف الذراع.

9- تمبرلي لندن ابتكر تصميما مختلفا من JUMPSUIT مفتوح الظهر ملفوف على الرقبة ومطرز بحلية أسفل الصدر مع أرجل واسعة جداً.

10- ارتدي الجاكيت أو البليزر على JUMPSUIT ليزيد طلتك كعروس وقاراً وهدوءاً، ويمكنك تعزيز طلتك ببوكيه الورد الملون.

الأحد 21 أغسطس 2016
12:45 PM بتوقيت السعودية