break

كنزة مرسلي .. فنانة جزائرية شابة خطفت قلوب الجماهير بإطلالاتها وأغانيها

الخميس 16 فبراير 2017
06:56 PM بتوقيت السعودية

خطفت المغنية الجزائرية كنزة مرسلي قلوب الجماهير خلال فترة قصيرة، واشتهرت في العالم العربي بعد مشاركتها في البرنامج الغنائي ستار أكاديمي في موسمه العاشر عام 2014. لتصدر أغانيها الخاصة وتبرزها على الساحة الفنية.

دراستها وهواياتها

تخرجت كنزة مرسلي من الجامعة وحائزة على شهادة في الإعلام والإتصال المرئي والمسموع. من هواياتها الرسم والتمثيل، أما موهبة الغناء فقد اكتشفت لها في عامها الثامن، ولونها المفضل هو اللون الأحمر وأما الشخصية الكرتونية التي تفضلها الأكثر هي سندريلا.

وتقول كنزة مرسلي إن أكثر المواقف التي مرت بها حزناً كان حرمانها من والدتها لمدة عام في سن المراهقة، وأما أغنيتها المفضلة في أوقات الحزن فهي أغنية بعيد عنك. ورقم الحظ عند كنزة مرسلي هو الرقم 7 وبلدها المفضل هو الجزائر ووالدتها هي من أعز الأشخاص الى قلبها.

أغانيها

ومن أكثر الأغاني التي اشتهرت بها كنزة مرسلي، قصة حب وهو دويتو مع سامو زين في 15 مايو من العام 2015 وأغنية شبه الحنين، وأغنية اصبر يا قلبي التي هي تتر لمسلسل رغم الأحزان بنسخته الجزائرية. إضافة إلى أغنية علاقتي بربنا.

الجوائز

وحازت كنزة على جائزة الميما عن فئة افضل مطربة صاعدة، وكذلك جائزة Big Apple Music العالمية، وتعتبر كنزة أول فنانة جزائرية تكرم في أميركا.