بالفيديو .. جوني ديب وقراصنة الكاريبي في جزء جديد من Pirates of Carriby

أخبار المشاهير

الإثنين 03 أكتوبر 2016 الساعة 03:45 PM (بتوقيت السعودية)
جوني ديب
email

طرحت شركة والت ديزني أمس الاثنين الفيديو الترويجي للجزء الجديد من سلسلة أفلام  “Pirates of Carriby” الذي حمل عنوان Dead Men Tell No Tails ومن المحتمل إطلاقه في صالات العرض العام المقبل 2017.

وبالتأكيد، سيعود النجم العالمي جوني ديب من جديد بدور البطولة مجسدًا شخصية القرصان جاك سبارو، وإلى جانبه بدور البطولة الممثل الإنجليزي الوسيم أورلاندو بلوم بدور ويل تيرنر، إضافة إلى النجم الأسترالي جيفري راش مجسدًا دور الكابتن باربوسا.

كما انضم إلى طاقم العمل لأول مرة الممثل الحائز على جائز الأوسكار الإسباني خافيير باردم الذي يلعب دور الكابتن سالازار بدور الخصم، إضافة إلى الممثل الأسترالي الشاب برينتون ثويتس الذي يجسد دور شخصية جديدة يدعى هنري.

ويعتبر هذا الفيلم الجزء الخامس لسلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، وتولى إخراجه كلًا من جوشيم رنينج واسبن ساندبرج .

ومن خلال الفيديو الترويجي نلاحظ كم التشويق والمفاجآت الذي يخبئه هذا الجزء الجديد، بعدما كشف المنتج جيري بروكهايم الصورة الأولى لجوني ديب بشخصية كابتن سابرو عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.

وواجه إنتاج الجزء الجديد من سلسلة أفلام Pirates of Carriby مشاكل  عديدة، إذ أفيد أنه تم إيقاف تصوير الفيلم لأسابيع عدة في أستراليا، جراء سفر جوي ديب إلى الولايات المتحدة للخضوع لعملية جراحية، وذلك بعدما تصدر موضوع طلاقه من الممثلة الامريكية آمبر هيرد عنوان الصحف ووسائل الإعلام.

وأفادت مراسلة هوليوود آشلي كولينز أن الممثل الامريكي جوني ديب مشغول بالتصوير لفيلم The Invisible Man كما أنه يعمل الآن على تسجيل صوته لسلسة فيلم الأنيميشن Gnomeo And Juliet مما سيجعله بالتأكيد مشغولًا لسنوات.

وسيعرض الجزء الجديد من سلسلة أفلام Pirates of Carriby في الصالات في 26 آذار 2017.

وبلغ عدد المشاهدات على الفيديو الترويجي عبر موقع اليوتيوب ما يقارب الـ1.7  مليون مشاهدة إلى الآن.