إطلالات رمضانية لنجمات العرب في رمضان.. من الأجمل

أخبار

الإثنين 27 يونيو 2016 الساعة 07:25 AM (بتوقيت السعودية)
share
email

يحل الشهر الكريم، وتأتي معه أجوائه الخاصة، والتي تحتاج لتفاصيل و إطلالات مختلفة خاصة من نجمات الوطن العربي، تليق بالنكهة الرمضانية، فحرصت كلا منهن على إطلالة تميزها في رمضان، وهؤلاء أبرز النجمات اللاتي تألقن في إطلالاتهن الرمضانية.

1-هند صبري

أطلت النجمة التونسية هند صبري خلال الشهر الكريم بقفطان مغربي مميز من تصميم سلمي بن عمر، وطعمّت إطلاتها بمجوهرات من “Vousfina Jawelry “.

2-أروى

خلال تصويرها لأنشودة “ربك كريم” أطلت الفنانة اليمنية، أروى بعدة عبايات أبرزها عباية رائعة تجمع بين اللونين البيج واللبني تناسب الأيام المباركة لشهر رمضان وأجواء أنشودتها الجديدة.

3-لجين عمران

وعلى طريقة دوقة كامبردج كيت ميدلتون، اختارت الإعلامية لجين عمران فستان أبيض أنيق نصفه الأعلى من الدانتيل وحزام من الستان خلال مشاركتها في مهرجان “رويال اسكوت” في العاصمة الإنجليزية لندن.

4-سيرين عبد النور

بفستان ذو ألون خلابة من “دولتشي اند غابانا” أطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال الشهر الكريم على الشاطئ، حيث بدت مختلفة للغاية بستايل شعر أسود قصير ونظارة شمسية بيضاء على العكس من إطلالتها المعتادة بشعر طويل.

5-ميريام فارس

وخلال عطلتها شاركت النجمة اللبنانية جمهورها بإطلالة بيضاء مكونة من قميص طويل الأكمام وبنطلون أبيض، والإطلالة الثانية تتميز ببنطلون واسع وألوان قوية.

6-ميساء مغربي

أما نجمة مسلسل “سمر قند” الذي يُعرض على قنوات روتانا في رمضان، ميساء مغربي، أطلت بقفطان ذو نقوش جميلة باللون الذهبي خلال أحد السهرات الرمضانية أيضًا من تصميم سلمى بن عمر.

7-ديانا حداد

بقفطان مغربي يجمع بين اللونين الأسود والذهبي أطلت النجمة ديانا حداد خلال أحد السهرات في شهر رمضان الكريم في ضيافة الشاعر دكتور مانع سعيد العتيبة.

ramadan_artists

    إقرأ المقال التالي: »