أطفالك متألقون مع صيحات 2017

جمال وموضة

الإثنين 09 يناير 2017 الساعة 01:00 PM (بتوقيت السعودية)
أطفالك
email

تهتم كل أم بأناقة أطفالها، ورغم صغر سنهم تسعى دائما أن تدللهم وتجعلهم في أبهى إطلالة.

ويسعى أيضا خبراء الموضة لمساعدة الأم بعدة طرق منها التصاميم المبتكرة للأطفال والأفكار الجديدة لكن كبار مصممي الأزياء العالميين منذ فترة اعتمدوا أسلوب يعرف بـ” Like Mother Like Daughter” أو إنتاج مجموعات تضاهي تصاميم الأم ولكن بمقاسات صغيرة.

حققت هذه الفكرة رواجا كبيرا بين الجمهور، وباتت هي موضة أطفالك ، ولذلك النصيحة الذهبية لكل أم أتبعي أخر صيحات الفاشون في عالم المرأة والرجل وطبقيها على أمرائك الصغار وسيتحولون إلى “فاشون أيقون” في عالم الأطفال وهذه أبرز الصيحات العالمية  لتعتمديها:

الموضة حاليا في كل الأعمار تعتمد الأقمشة المطبوعة بأشكال مختلفة سواء الورود أو الفراشات أو الخامات المقلمة مع إمكانية ارتداء إطلالة كاملة من الأقمشة المطبوعة عبر مزج التنورة  المخططة مع الجاكيت المقلم أو الكارو.

اعتماد الجوارب الطويلة والملونة مع الفساتين للحصول على الدفء، ومازالت التنورة التُل هي عنوان الأناقة العصرية سواء سادة أو مطبوعة، كما أن البوت عالي الرقبة هو من أخر صيحات هذا الموسم.

الفرو أيضا من صيحات الأطفال سواء المعاطف أو الإكسسوارات مثل القبعة أو الكوفية.

ومازالت المعاطف مستمرة هذا الشتاء بكل أشكالها وألوانها مع البنطال أو التنورة أما إطلالات المساء فيمكنك أن تجعلين طفلتك أنيقة مع الميتالك سواء مع الفستان  أو الحذاء اللامع.

أما مع الأولاد فمازال الدنيم هو اختيارك الأول بكل ألوانه الأزرق والرمادي والأسود، وهناك الجينز بالجيوب الأمامية وهو مريح أكثر للأطفال، ويمكن أن ينسق مع البلوفر أو الجاكيت.

وعليك اختيار الألوان الفاتحة والتنوع في اختياراتك مابين الألوان الباردة مثل الأزرق والدافئة مثل البرتقالي مع الخامات المخططة أو الكارو.

أيضا الجواكيت والمعاطف والسترات المبطنة بكل ألوانها وطبعاتها هي الإطلالة المناسبة لطفلك مع الجينز والبوت ولا تنسى الإكسسوارات مثل الكوفية والآيس كاب أما مساء فاعتمدي البذلة الكلاسيكية للأمير الصغير.